مع بداية العام الجديد  5102  أطلقت شركة إكساء لتكنولوجيا المعلومات نظام  "  بسيط العقاري  "  ليكون أول منصة سحابية متخصص...

شركة أكساء تطلق أول نظام سحابي عربي لإدارة الأملاك العقارية

12:49 م محمد 0 Comments





مع بداية العام الجديد 5102 أطلقت شركة إكساء لتكنولوجيا المعلومات نظام بسيط العقاري ليكون أول منصة سحابية متخصصة في إدارة الأملاك العقارية.

أوضحت الشركة أن النظام يقدم مجموعة من الحلول الذكية للمنشات والأفراد العاملين في قطاع إدارة الأملاك العقارية تساعدهم على ترتيب وتنظيم الأوراق والملفات، وإدخال العمليات المالية ضمن نظام محاسبي مخصص لإدارة الأملاك، ومن ثم طباعة المستندات وإصدار التقارير.

يتيح النظام للمستخدمين أدارة العملاء والعقارات وعلميات التأجير وعمليات التحصيل المالي بطريقة مرنة وكون النظام سحابي فبإمكان المستخدمين الوصول للبيانات من أي مكان وفي أي زمان، كما يحتوي النظام على نظام تذاكر لتوزيع المهام بين الموظفين ومتابعتها.

وأضافت الشركة أنها قامت بدارسة موسعة على مستوى المنشئات العاملة في إدارة الأملاك، على إثرها تم تطوير النظام ليناسب متطلبات السوق العقاري السعودي، كما واستمرت عمليات التطوير للنظام بعد أن دخل الفترة التجريبية والتي امتدت لعدة شهور، ساهمت استفسارات واقتراحات المستخدمين في صقل وترتيب عمليات النظام.

ومن أهم ما لفت انتباه المستخدمين في الفترة التجريبية استخدام التاريخ الهجري في كل جوانب النظام وإشعار العملاء بالرسائل القصيرة تلقائيا في حال استحقت عليهم دفعات وإصدار التقارير المفصلة عن فترة محددة
ومما يجدر ذكره أن شركة إكساء لتكنولوجيا المعلومات تعتبر من أكبر الشركات العاملة في خدمات الانترنت على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وتتميز بخدمات الاستضافة والحوسبة السحابية ولها العديد من العلامات التجارية المسجلة.

www.baseet.io

 www.exaserve.com 

فيديو يوضح النظام

https://www.dropbox.com/s/jjp9x6v0p45m6x9/Baseet%20.mp4?dl=0




0 التعليقات: