تأسست شركة نقل عفش الكويت بداية عام 2001 ومن أهم أسباب النشأة هو الإنتشار الواسع لمجال نقل العفش في السوق المحلي ...

نقل عفش الكويت 99664128

7:25 ص محمد 0 Comments




تأسست شركة نقل عفش الكويت بداية عام 2001 ومن أهم أسباب النشأة هو الإنتشار الواسع لمجال نقل العفش في السوق المحلي الكويتي ويعتبر المجتمع الكويتي المواطنين والمقيمين من أكثر المجتمعات العربية تنقلاً بين المحافظات ولهذه التنقلات عوامل كثيرة منها عوامل بيئية وعوامل إقتصادية وعوامل إجتماعية.

الأهداف التي أسست من أجلها هو تقديم أقصى قدر ممكن لرضاء العملاء عند تقديم خدمات نقل العفش وأيضاً بناء روابط الثقة بين العملاء والشركة في ظل التنافس الشديد بين شركات نقل العفش في الكويت.
تقدم الشركة العديد من الخدمات والتي سوف نتحدث عنها واحدة تلو الأخرى:-
1-   خدمات فك العفش: وهي خدمة تقدمها الشركة بواسطة نجار متخصص لنوع الأثاث المراد نقله.
2-   خدمات تنزيل وتحميل الأثاث :  تتم عادة بواسطة عمالة مهنيون متخصصون في التعامل مع جميع أنواع قطع الأثاث الكبيرة والصغيرة الأحجام.
3-   خدمات النقل : تستخدم شركة نقل عفش الكويت نوعان من وسائل النقل وهما:
1-سيارات هاف لوري بصندوق ومميزاتها أنها تعمل على حماية الأثاث من عوامل الطقس مثل أشعة الشمس الحارقة أو الأتربة أو الأمطار، وعيوبها أنها مرتفعة التكاليف.
2-    سيارات هاف لوري مكشوفة ومميزاتها أنها متوفرة بإستمرار وأقل في التكالف من السيارات الأخرى.
4-   خدمات التركيب : عادة تتم بواسطة النجار الذي بدأ في فك الأثاث في المرحلة الأولى حتى يتم تثبيت كل شيء كما هو وعلى أفضل نحو.
5-خدمات التغليف : تعتبر شركة نقل عفش الكويت من الشركات الرائدة في مجال التغليف لديها فنيون خبرة كبيرة في مجال التغليف سواء تغليف للشحن أو للتخزين أيضاً نتميز بتوفير جميع المواد الخاصة بخدمة التغليف مثل الأسترتش رول أو رولات الفقاعات الهوائية ( bubble roll ) وأيضاً توفير جميع أنواع الكراتين وجميع مقاساتها.
6-خدمات فك ونقل العفش داخل المنزل : تقدم الشركة هذه الخدمة للعملاء الذين يجددون ديكور المنازل بنفس المكان وتتميز هذه الخدمة بأن التكاليف تكون منخفضة جداً حيث يتم عدم إحتساب خدمة النقل.
7-خدمات فك وتركيب الستائر : تقدم شركة نقل عفش الكويت هذه الخدمة بواسطة فني متخصص ستائر وتوفير العدد والأدوات اللازمة لذلك مثل آلات الثقب والتخريم.
8-   خدمات فك وتركيب الأجهزة  الكهربائية : يتم توفير كهربائي خاص للتعامل مع الأجهزة الكهربائية نظراً لشدة حساسية هذه الأجهزة.
خدمة العملاء توفر شركة نقل عفش الكويت قسم خاص بخدمة العملاء لمتابعة سير العمل والرد على أي إستفسارات قد يتسائل عنها العميل.
وسائل الأتصال بشركة نقل عفش الكويت :
يمكنكم الأتصال المباشر عبر رقم الهاتف الموحد داخل الكويت وهو : 99664128 
----------------------------------------------------------------------------------------------





0 التعليقات: