انجشة يفضل البعض الاستماع إلى الشيلات والأناشيد للمنشدين المختلفين، ولكي تستمتع إلى أفضل الشيلات وأجمل الأناشيد يوجد موقع واحد يمكنك الا...

انجشة.. استمتع باجمل الشيلات و الأناشيد

12:31 م محمد 0 Comments

انجشة
يفضل البعض الاستماع إلى الشيلات والأناشيد للمنشدين المختلفين، ولكي تستمتع إلى أفضل الشيلات وأجمل الأناشيد يوجد موقع واحد يمكنك الاعتماد عليه في الحصول على ما تريده وهو موقع أنجشه، فموقع أنجشه هو أفضل موقع ستجد به كل ما تريده نت أناشيد وشيلات.
يوجد في موقع أنجشه أجمل الشيلات والأناشيد لكبار المنشدين، فيوجد في الموقع شيلات شبل الدواسر، كما يوجد شيلات أخرى على موقع أنجشه، فيوجد شيلات عبد الله بن نعيم، وشيلات سمير البشيري وشيلات علي بن رفدة وشيلات راكان القحطاني والكثير من الشيلات الاخرى على موقع أنجشه، وإذا كنت تريد شيلة معينة ولم تجدها يمكنك التواصل على الموقع وطلب الشيلة التي تريدها، ستجد شيلة راكان القحطاني الشوق عشرة على عشرة.
ستجد الكثير من الأناشيد الدينية والأناشيد المختلفة على موقع أنجشه، ستجد أناشيد للمنشد المشهور ماهر زين، يوجد أنشودة اخدي عيوني بس لا تغيبين لسمير البشيري، كما ستجد أناشيد أخرى لسمير البشيري، ويوجد خدمات الاستماع أو تحميل هذه الأناشيد والشيلات المختلفة من على موقع أنجشه.
يمكنك طلب أي أنشودة أو شيلة تريدها على موقع أنجشه أو يمكنك التواصل مع الموقع عن طريق تويتر لطلب الأنشودة أو الشيلة التي تريدها وتحب الاستماع إليها، أو يمكنك التواصل بالبريد الالكتروني لتصلك جميع الشيلات والأناشيد من على الموقع، تفضلوا بزيارة الموقع على الرابط التالي:

0 التعليقات: