بروسبان ® إطلالة حديثة.. بحُلَّة جديدة أطلقت شركة إنغلهارد الألمانية موقعها الإلكتروني بواجهة عربية مميزة ل شراب السُّعال بروس...

بروسبان® إطلالة حديثة.. بحُلَّة جديدة

4:20 م محمد 0 Comments

بروسبان®
إطلالة حديثة.. بحُلَّة جديدة

أطلقت شركة إنغلهارد الألمانية موقعها الإلكتروني بواجهة عربية مميزة لشراب السُّعال بروسبان® للجميع، حيث يحتوي الموقع على معلومات وتفاصيل مهمة عن شراب السُّعال بروسبان® المناسب لجميع الأعمار، بخلاصة نبتة اللبلاب المجففة، التي تمتاز بتأثيرها القوي والآمن على السعال بفضل تأثيرها الرباعي المفعول كمُضادٍّ لحالات السُعال الحاد والمُزمن، ومذيب وطارد للبلغم، ومُهدِّي للتشنجات الناتجة عن الكحة، ومخفف لأعراض التهابات الجهاز التنفسي.
يتكون الموقع من عدة أقسام أهمها: الواجهة الرئيسية التي تحوي كل ما يمكنك معرفته عن شراب بروسبان®، والمستحضرات النباتية، مثل: شراب بروسبان® للأطفال، وشراب بروسبان® للجميع، كما يضيف الموقع معلومات مهمة عن الرعاية الصحية، آلية عمل منتج بروسبان® ونبذة تاريخية عنه، ويضيف معلومات مهمة عن السعال وكل ما يتعلق به، كما تجيب القائمة المجتمعية عن جميع التساؤلات التي تتناول كيفية التخلص من أعراض السعال بمختلف أنواعه ومسبباته.
وأما فيما يختص بمفعول شراب بروسبان® فهو آمن وفعَّال؛ لذلك يثق به الأطباء والمرضى منذ أكثر من 60 عامًا، ومن مميزاته الأخرى أنه مستخلص طبيعي، خالٍ من الكحول والسكر ومن أيَّة ملونات صناعية، كما أن شراب بروسبان® يختلف عن مستحضراتِ اللبلاب الاخرى الموجودة في السوق؛ كونه يمتاز بتركيزٍ عالٍ للمواد الفعالة، وتميزه أيضًا طريقة التصنيع التي تجعله منتجاً مختلفاً كليًّا في التركيب والتأثير.

لذا أخي القارئ أختي القارئة، لا تتردد إن كان لديك أيَّة استفسارات حول منتج بروسبان® فيرجى زيارة الموقع الإلكترونيprospanarabia.com ، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@prospanarabia.com إنغلهارد ARZNEIMITTEL الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

0 التعليقات: