اكاديمية الشرق الاوسط لليخوت تقدم اكاديمية الشرق الاوسط لليخوت خدمات التدريب البحري، ليحصل الطلاب على أفضل تدريب من الأكاديمية ليصب...

اكاديمية الشرق الاوسط لليخوت

3:13 ص محمد 0 Comments


اكاديمية الشرق الاوسط لليخوت

تقدم اكاديمية الشرق الاوسط لليخوت خدمات التدريب البحري، ليحصل الطلاب على أفضل تدريب من الأكاديمية ليصبحوا قادة وقباطين في اليخوت البحرية، وتقدم الشركة العديد من البرامج التدريبية الممتازة، فالأكاديمية هي أفضل اكاديمية تدريب بحري  يمكنها أن تخرج أفضل القباطين المدربين على أعلى مستوى ممكن.

تستطيع الأكاديمية أن تساعد على تخريج كابتن يخوت بحري والحصول على الرخص الدولية ليتمكن الطالب من ممارسة المهنة ويستطيع أن يغتنم أي فرصة يمكن أن تتاح له، فتقوم الأكاديمية بتخريج كابتن يخوت ممتاز على مستوى عالي من المهارة والخبرة ومدرب على أعلى مستوى، فتقوم الأكاديمية بإعطاء تدريب شامل وتقوم بتدريب كابتن يخوت تدريب ممتاز ليكون على قدر المسؤولية والمهمة الموجهة اليه.

يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن برامج تدريب كابتن يخوت وبرامج الأكاديمية الاخرى من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية، ولا يوجد أي مكان آخر يستطيع أن يقوم بتخريج كابتن يخوت بحري ممتاز كأكاديمية الشرق الأوسط لليخوت، تفضلوا بزيارة الموقع على الرابط التالي للحصول على المزيد من المعلومات وللتواصل:

0 التعليقات: