نبيه موقع نبيه هو موقع يساعد الأطفال من التحرش الجنسي ، يقدم الموقع مشروع متكامل لمساعدة الأطفال من الإيذاء ال جنسي وتنمية ادراكهم ل...

نبيه

3:59 ص محمد 0 Comments


نبيه

موقع نبيه هو موقع يساعد الأطفال من التحرش الجنسي، يقدم الموقع مشروع متكامل لمساعدة الأطفال من الإيذاء الجنسي وتنمية ادراكهم لمنع حدوث أي أذى لهم من أي شخص قريب أو من شخص بعيد، كما يقدم المركز خدمات اجتماعية ونفسية ويقوم بتقديم المساعدة لحل جميع مشاكل الأسرة، ويغطي المركز مشروع الايذاء الجنسي لحماية الأطفال.

يقدم مركز نبيه خدمات متميز وممتازة على أعلى مستوى ليساعد في حل المشاكل الأسرية والاجتماعية التي تواجه المجتمع، لينعم المجتمع بحياة بلا مشاكل، ويخص المركز حماية الأطفال من المشاكل التي يواجهوها ويقوم بتوعيتهم ليتجنبوا الاعتداء الجنسي وليتجنبوا أن يؤذيهم أحد، ليعيشوا في سلام وليكونوا أطفال أصحاء نفسيا وجسديا.

يقوم المركز بعمل دورات تدربيبة وتأهيلية لوقاية الأطفال وتوعيتهم جيدا، كما يساعد المركز أيضا في توعية الآباء والأمهات من تحرش الغير بأطفالهم،  فيقدم المركز مساعدة ممتازة لجميع الآباء والأمهات في الاعتناء والاهتمام بالاطفال من خلال تنمية الإدراك لدى الفئات المستهدفة، فإذا كنت تريد توعية طفلك أي اعتداء يمكن أن يحدث له، تفضل بزيارة الموقع على الرابط التالي:

0 التعليقات: