تواصلكم على موقع تواصلكم يمكنكم نشر سناب شات والاستمتاع بوقتكم ومشاركة الأصدقاء لحظاتكم المميزة والتواصل مع عدد كبير من الأصدقاء، و...

تواصلكم

1:54 ص محمد 0 Comments


تواصلكم

على موقع تواصلكم يمكنكم نشر سناب شات والاستمتاع بوقتكم ومشاركة الأصدقاء لحظاتكم المميزة والتواصل مع عدد كبير من الأصدقاء، ويمكنك من على الموقع إضافة الأصدقاء والتعرف على الكثير من الأشخاص في الكثير من الدول المختلفة، لقضاء وقت ممتع ولتستمتع بوقتك في التعرف على الجميع، كما يقدم الموقع اضافات سناب شات.

 

يمكن من خلال موقع تواصلكم أن تقوم بإضافة نفسك لتستمتع بالتواصل، وستقوم بإضافة نفسك وإضافة سناب شات عن طريق قسم اضف سناب، ستقوم بملء الاستمارة الخاصة بك وكتابة المعلومات عنك ومن أي دولة أنت وعمرك وغيرها من المعلومات الأخرى، ثم تقوم بإرسال الاستمارة لتبدأ بالتواصل مع الأصدقاء.

 

يمكنك من خلال سناب شات إضافة الصور ومقاطع الفيديو والاستمتاع بالشات مع الآخرين، يمكنك أن تقوم بالتواصل مع موقع تواصلكم عن طريق تويتر وعن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لتستمتع بالشات مع الأصدقاء، كما يمكنك التواصل مع الموقع عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك للاستفسار عن أي سؤال، تفضلوا بزيارة الموقع على الرابط التالي:

0 التعليقات: