تطبيق جديد لمعرفة الأسعار العالمية للمنتجات قام عالم مصري يسمى محمد شاهين باختراع تطبيق تم تسميته بتطبيق هاوماتش، ويساعد هذا التطبيق عل...

تطبيق جديد لمعرفة الأسعار العالمية للمنتجات

1:21 ص محمد 0 Comments


تطبيق جديد لمعرفة الأسعار العالمية للمنتجات

قام عالم مصري يسمى محمد شاهين باختراع تطبيق تم تسميته بتطبيق هاوماتش، ويساعد هذا التطبيق على الحصول على مقارنة المنتجات الصينية والعالمية والوصول لأفضل سعر يناسب التجار والمستوردين حول العالم، فيساعد هذا التطبيق في الحصول على عروض لأفضل الأسعار والمنتجات الجاهزة مجانا، كما يساعد هذا التطبيق في التسويق للبضائع المتواجدة في الأسواق الصينية والعالمية.

يتميز تطبيق هاوماتش بأنه يتيح للتجار امكانية عقد الصفقات والحصول على جميع أسعار المنتجات التي يبحث عنها التجار حول العالم، كما أن استخدام هذا التطبيق سهل جدا حيث يتوفر استخدامه باللغة الانجليزية أو باللغة العربية، يتميز أيضا تطبيق هاوماتش بإتاحته للمحادثة المباشرة للحصول على أفضل سعر وخدمة والحصول على اجابة مباشرة بأفضل الأسعار المتاحة.

يمكن تحميل هذا التطبيق على الآيفون والاندرويد، ويمكن للعملاء أن يحملوا هذا التطبيق ليفيدهم في معرفة أسعار المنتجات والبضائع الجاهزة، وتصل الإجابة عن الأسعار من خلال المصانع الموردة لضمان إمكانية مقارنة الأسعار، ويمكن تحميل هذا التطبيق من متجر ابل واندرويد تحت اسم : 

HOWMUCHAPP

تفضلوا بزيارة موقع التطبيق عبر الرابط التالي:
www.howmuchapp.net

0 التعليقات: